يوميات عدوان نيسان 1996

#نصر_الله: نتمنى أن يكون لهذه الحكومة بصمات إيجابية على لبنان

#نصر_الله: نتمنى أن يكون لهذه الحكومة بصمات إيجابية على لبنان

02/02/2019 | 09:05

شدد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصرالله على حاجة المجتمعات للوحدة والإتفاق والتعاون والتآزر والتكامل وإلى كل ما يؤدي لتوحيد الصفوف، معتبرًا أن "وحدة صفنا هي القوة الأساس التي نملكها في مواجهة كل التحديات سواءًا التحديات الداخلية أو الخارجية، فبوحدتنا تمكنا من الإنتصار على العدو الإسرائيلي".

كلام نصرالله جاء خلال عشاء تكريمي أقامه آل وهبي على شرف آل العمار وفاعليات المنطقة بعد المصالحة بين العائلتين والتي رعاها قيادتي حزب الله وحركة أمل في البقاع الغربي، بحضور نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة الشيخ علي الخطيب ولفيف من العلماء ومسؤول منطقة البقاع الغربي في حركة أمل الشيخ حسن أسعد ومنفذ الحزب القومي في البقاع الغربي نضال منعم وفاعليات المنطقة.

وقال نصر الله: "نحن لدينا تحديات داخلية واليوم أمسكنا بالمفتاح من خلال تشكيل الحكومة فنحن لا نريد أن ننظر إلى الوراء، ونتمنى أن يكون لهذه الحكومة بصمات إيجابية بيضاء على الشعب اللبناني وعلى القضايا التي نعانيها جميعًا".

وتابع: "كنا نأمل أن يكون في هذه الحكومة وزارة تخطيط لأن التخطيط هو الأساس الأول الذي تقوم عليه انتصارات ونهضات الشعوب، لكن يمكن تعويض ذلك من خلال قيام كل وزارة بمفردها بوضع خطة استراتيجية".

وأضاف نصر الله :" نحن ما علينا إلا أن نكون متفائلين ولكننا متفائلين تفاؤلًا حذرا مربوطًا بالنتائج التي يجب أن نشهدها وفي أقرب وقت ممكن، فالبدايات التي ستبدأ من خلالها الحكومة العمل والنهج الذي سوف تنتهجه هو الذي سوف يشير إلينا فيما إذا كنا سنستمر في تفاؤلنا أم سنذهب إلى عالم آخر".


 

المصدر:العهد
التغطية الإخبارية