الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
عودة قوية لحسن معتوق بعد شفائه من الإصابة
عاد قائد منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق بقوة إلى الملاعب الإماراتية بعد شفائه من الإصابة، بعدما قاد فريقه الفجيرة للفوز على دبي 3-0 في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإماراتي للدرجة الأولى.
وسجل معتوق هدفين من ركلتي جزاء بعدما غاب في الأسبايع الماضية إثر إصابته في المباراة التي فاز فيها الفجيرة على رأس الخيمة بهدفين نظيفين.
وأصبح الفجيرة في المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق 7 نقاط خلف عجمان صاحب الصدارة.