الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
انتكاسة جديدة تهدد مسيرة أليساندرو فلورينزي
في صدمة لعشاق الجيالوروسي، استفاقت جماهير روما صباح اليوم على أخبار غير سارة بتجدد إصابة مدافعها الدولي الإيطالي "أليساندرو فلورينزي" بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيجعله يغيب عن الملاعب لستة أشهر جديدة.
وانتهى موسم صاحب الـ25 عامًا بصفة رسمية، وهو الذي لم يلعب به سوى شهر واحد فقط، بعدما تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر أكتوبر الماضي احتاجت لعملية جراحية وفترة استشفاء استغرقت 6 أشهر.
وفي الوقت الذي كان فيه على وشك العودة من جديد بعدما تدرب مع البريمافيرا، تجددت الإصابة بذات القوة ونفس الخطورة، مما جعل نادي روما يعلن صباح اليوم خضوعه لذات العملية التي خضع لها سابقًا.
يذكر أن تجدد الإصابة بهذا الشكل يعتبر تهديدًا لمسيرة عاشق روما، ولا سيما أن القيام بعمليتين جراحيتين في تلك المنطقة قد يجعل تلك الإصابة مزمنة بعض الشيء، وفق رؤية بعض الأطباء المتخصصين في إصابات ملاعب كرة القدم.