الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
انتكاسة جديدة تهدد مسيرة أليساندرو فلورينزي
في صدمة لعشاق الجيالوروسي، استفاقت جماهير روما صباح اليوم على أخبار غير سارة بتجدد إصابة مدافعها الدولي الإيطالي "أليساندرو فلورينزي" بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيجعله يغيب عن الملاعب لستة أشهر جديدة.
وانتهى موسم صاحب الـ25 عامًا بصفة رسمية، وهو الذي لم يلعب به سوى شهر واحد فقط، بعدما تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر أكتوبر الماضي احتاجت لعملية جراحية وفترة استشفاء استغرقت 6 أشهر.
وفي الوقت الذي كان فيه على وشك العودة من جديد بعدما تدرب مع البريمافيرا، تجددت الإصابة بذات القوة ونفس الخطورة، مما جعل نادي روما يعلن صباح اليوم خضوعه لذات العملية التي خضع لها سابقًا.
يذكر أن تجدد الإصابة بهذا الشكل يعتبر تهديدًا لمسيرة عاشق روما، ولا سيما أن القيام بعمليتين جراحيتين في تلك المنطقة قد يجعل تلك الإصابة مزمنة بعض الشيء، وفق رؤية بعض الأطباء المتخصصين في إصابات ملاعب كرة القدم.