الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
زيدان يعلن عودة بيل لريال مدريد امام إسبانيول
أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عودة الويلزي جاريت بيل لصفوف الفريق بعدما غاب لعدة أشهر بسبب الإصابة.
وقال زيدان أن بيل أصبح بالفعل مع الفريق، وسيدخل قائمة الفريق غدا كما أنه يدرس الدفع به لعدة دقائق.
وأكد :"يريد بيل أن يصبح معنا ونحن سعداء أن تكون صفوف الفريق شبه مكتملة".
وغاب بيل عن صفوف ريال مدريد، الذي يواجه إسبانيول غدا السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني، منذ شهر نوفمبر الماضي حيث أصيب أمام سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.
وأصيب بيل بإصابة مؤلمة في كاحل قدمه الأيمن يوم 26 نوفمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية بعدها بأسبوع، وتم تشخيص حالته بانه سيغيب لثلاثة أشهر.
وقال زيدان قبل شفاء أحد أفضل مهاجميه:"بيل لاعب مهم، نعلم نوعيته، وسرعته عندما يكون في مركزه والأضرار التي يمكن ان يسببها في صفوف المنافس".
ولم يشير زيدان الى ما إذا كان سيدفع ببيل منذ بداية اللقاء أو سيجعله يشارك في عدد من الدقائق الأخيرة للمباراة، واختتم حديثه قائلا :" بيل سعيد للغاية للعودة للفريق، ليكون معنا وللعب مجددا وهذا هو المهم".