الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
أندية الشمال: نحترم قرارات الإتحاد
عقدت اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم إجتماعاً مع أندية طرابلس والسلام زغرتا والإجتماعي عند الساعة الواحدة من بعد ظهر الجمعة في مقر الإتحاد برئاسة رئيسه المهندس هاشم حيدر وحضور الأمين العام جهاد الشحف وأعضاء اللجنة التنفيذية أحمد قمر الدين وعصام الصايغ ومحمود الربعة ومازن قبيسي وموسى مكي وسيمون الدويهي.
وحضر من جانب أندية الشمال رئيس نادي السلام زغرتا الأب اسطفان فرنجية وأمين سر نادي طرابلس سليم ميقاتي وأمين سر نادي الإجتماعي محمد النابلسي.
وألقى الأب فرنجية كلمة شكر فيها الإتحاد على سرعة تلبية طلب الأندية بالإجتماع لشرح ملابسات الأمور التي أدت إلى تعليق مشاركتها في الدوري. وأقر ممثلو الأندية بإحترامهم القرارات الصادرة عن الإتحاد، وأكدوا على ضرورة الضرب بيد من حديد لكل من يسيء إلى اللعبة وكل من يتصرف بشكل غير لائق في الملاعب.
بعدها شكر حيدر ممثلي الأندية على حضورهم وعلى حرصهم على مصلحة اللعبة، وتم وضع عدد من النقاط التي سوف يباشر الإتحاد في تنفيذها تباعاً لما فيه مصلحة اللعبة.