الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
الجهاز الفني لمنتخب لبنان تحت 23 سنة يرصد 29 لاعباً
يتابع الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم تحت 23 عاماً بقيادة الكرواتي ميما ميليتش وإشراف المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (المدير الفني للمنتخب الأول) أداء 29 لاعباً (مواليد 1995 – 1996) في مبارياتهم مع فرقهم، وذلك في إطار التحضير لتصفيات كأس آسيا المقررة من 15 إلى 23 تموز المقبل.
وكان الجهاز الفني إستدعى اللاعبين الـ29 إلى إختبار ميداني للوقوف على جهوزهم، أجري على ملعب مجمّع بئر حسن المهني. وستليه حصص أخرى ريثما تتبلّور الصورة وتجرى قرعة التصفيات، على أن يعلن في ضوئها برنامج تدريب منتظماً.