الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
دورة ممفيس: سقوط كارلوفيتش عند الحاجز الاول
سقط الكرواتي ايفو كارلوفيتش عند الحاجز الاول وخرج من الدور الثاني في دورة ممفيس الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها اكثر من 720 الف دولار، بخسارته امام الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي 6-7 (2-7) و3-6 الخميس.

وفي غياب الياباني كي نيشيكوري بطل الدورة في المواسم الاربعة الاخيرة والذي يغيب عن النسخة الحالية، مفضلا المشاركة في دورة بوينوس ايرس، صنف العملاق كارلوفيتش في المركز الاول واعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثلاثة الاوائل الاخرين.

وحقق كارلوفيتش (مصنف 20 عالميا)، المعروف بارسالاته القوية، تسعة ارسالات ساحقة، لكنه في المقابل ارتكب خمسة اخطاء مزدوجة فلم يكن مشواره في هذه الدورة افضل من مشاركته الاسبوع الماضي في دورة كيتو الاكوادورية حيث خسر مباراته الاولى وخرج.

في المقابل، يبدو باسيلاشفيلي في احسن ايامه، والدليل بلوغه نصف نهائي دورة صوفيا الاسبوع الماضي بعد ان تخطى النمسوي دومينيك ثييم، صاحب المركز الثامن في التصنيف العالمي.

وقال الجورجي "العب بشكل جيد منذ شهر تقريبا، واشعر بأني في حال بدنية ونفسية جيدة. الفوز على لاعب من عيار كارلوفيتش سيزيدني بالتأكيد ثقة بالنفس".

ويلتقي باسيلاشفيلي في ربع النهائي مع الاسترالي ماتيو ايبدن الذي فاز على الاميركي تايلور فريتز 6-4 و4-6 و6-3.

وصعد الاميركي ستيف جونسون الرابع الى الدور ذاته بفوزه على مواطنه تيم سميتشك 3-6 و6-4 و6-2، وسيلتقي في ربع النهائي مع الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين الذي اقصى داريان كينغ من باربادوس 6-3 و6-صفر.