الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة اسبانيا: سيميوني باق مع أتلتيكو الموسم المقبلبطولة فرنسا: جارديم يبحث مستقبله مع نائب رئيس موناكورالي البرتغال: أوجييه يحرز المركز الاول ويعادل الرقم القياسيبطولة اسكتلندا: سلتيك ينهي الموسم من دون خسارةرونالدو يسجل 100 هدف في الدوريات الأوروبية بطولة انكلترا: مانشستر سيتي وليفربول يحسمان بطاقتي دوري الابطاليوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة السادسة تواليًاميسي وفابريغاس وسواريز بحفل إفتتاح متجربالتفاصيل.. شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة!#رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقبحقائق عن بطولات كرة القدم الأوروبية منتخب لبنان يبدأ تدريباته استعدادًا لماليزيادوري ابطال اوروبا: يوفنتوس الى النهائيما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#كأس_ايطاليا: #فيورنتينا الى ربع النهائي بهدف قاتل لبرنارديسكي
بلغ فيورنتينا الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه القاتل الاربعاء على ضيفه كييفو 1-صفر على ملعب "ارتيميو فرانكي".

وكان الفريقان في طريقهما الى خوض شوطين اضافيين قبل ان يحصل فيورنتينا في الوقت بدل الضائع على ركلة جزاء اثر خطأ داخل المنطقة من ماسيمو غوبي على فيديريكو برنارديسكي الذي انبرى لها بنجاح واهدى فريقه بطاقة العبور الى ربع النهائي (3+90).

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعدما طرد الصربي ايفان رادونافيتش من كييفو في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، والارجنتيني ماورو زاراتي من فيورنتينا في الدقيقة 71.

ويخوض فيورنتينا، الباحث عن لقبه الاول في الكأس منذ 2001، والذي كان ايضا آخر ألقابه في كل المسابقات، اختبارا للغاية في ربع النهائي، اذ يتواجه مع نابولي الذي فاز الثلاثاء على سبيسيا من الدرجة الثانية 3-1.

وكان يوفنتوس توج باللقب الموسم الماضي. ويبدأ فريق المدرب ماسيميليانو اليغري حملته مساء الثلاثاء عندما يستضيف اتالانتا.