الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#كأس_ايطاليا: #فيورنتينا الى ربع النهائي بهدف قاتل لبرنارديسكي
بلغ فيورنتينا الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه القاتل الاربعاء على ضيفه كييفو 1-صفر على ملعب "ارتيميو فرانكي".

وكان الفريقان في طريقهما الى خوض شوطين اضافيين قبل ان يحصل فيورنتينا في الوقت بدل الضائع على ركلة جزاء اثر خطأ داخل المنطقة من ماسيمو غوبي على فيديريكو برنارديسكي الذي انبرى لها بنجاح واهدى فريقه بطاقة العبور الى ربع النهائي (3+90).

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعدما طرد الصربي ايفان رادونافيتش من كييفو في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، والارجنتيني ماورو زاراتي من فيورنتينا في الدقيقة 71.

ويخوض فيورنتينا، الباحث عن لقبه الاول في الكأس منذ 2001، والذي كان ايضا آخر ألقابه في كل المسابقات، اختبارا للغاية في ربع النهائي، اذ يتواجه مع نابولي الذي فاز الثلاثاء على سبيسيا من الدرجة الثانية 3-1.

وكان يوفنتوس توج باللقب الموسم الماضي. ويبدأ فريق المدرب ماسيميليانو اليغري حملته مساء الثلاثاء عندما يستضيف اتالانتا.