الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#كأس_ايطاليا: #فيورنتينا الى ربع النهائي بهدف قاتل لبرنارديسكي
بلغ فيورنتينا الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه القاتل الاربعاء على ضيفه كييفو 1-صفر على ملعب "ارتيميو فرانكي".

وكان الفريقان في طريقهما الى خوض شوطين اضافيين قبل ان يحصل فيورنتينا في الوقت بدل الضائع على ركلة جزاء اثر خطأ داخل المنطقة من ماسيمو غوبي على فيديريكو برنارديسكي الذي انبرى لها بنجاح واهدى فريقه بطاقة العبور الى ربع النهائي (3+90).

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعدما طرد الصربي ايفان رادونافيتش من كييفو في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، والارجنتيني ماورو زاراتي من فيورنتينا في الدقيقة 71.

ويخوض فيورنتينا، الباحث عن لقبه الاول في الكأس منذ 2001، والذي كان ايضا آخر ألقابه في كل المسابقات، اختبارا للغاية في ربع النهائي، اذ يتواجه مع نابولي الذي فاز الثلاثاء على سبيسيا من الدرجة الثانية 3-1.

وكان يوفنتوس توج باللقب الموسم الماضي. ويبدأ فريق المدرب ماسيميليانو اليغري حملته مساء الثلاثاء عندما يستضيف اتالانتا.