الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة اسبانيا: سيميوني باق مع أتلتيكو الموسم المقبلبطولة فرنسا: جارديم يبحث مستقبله مع نائب رئيس موناكورالي البرتغال: أوجييه يحرز المركز الاول ويعادل الرقم القياسيبطولة اسكتلندا: سلتيك ينهي الموسم من دون خسارةرونالدو يسجل 100 هدف في الدوريات الأوروبية بطولة انكلترا: مانشستر سيتي وليفربول يحسمان بطاقتي دوري الابطاليوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة السادسة تواليًاميسي وفابريغاس وسواريز بحفل إفتتاح متجربالتفاصيل.. شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة!#رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقبحقائق عن بطولات كرة القدم الأوروبية منتخب لبنان يبدأ تدريباته استعدادًا لماليزيادوري ابطال اوروبا: يوفنتوس الى النهائيما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خسارة #الكونغو امام #السنغال صفر-2 ودياً
خسر المنتخب الكونغولي لكرة القدم امام ضيفه السنغالي صفر-2 الاربعاء في برازافيل في مباراة دولية ودية، في اطار استعدادات الثاني لكأس الامم الافريقية في كرة القدم المقررة في الغابون من 14 كانون الثاني/يناير حتى الخامس من شباط/فبراير.

وافتتح مهاجم لاتسيو الايطالي بالديه دياو كيتا التسجيل في الدقيقة 18، وأضاف لاعب وسط عثمانلي سبور التركي بابا اليون ندياي الثاني في الدقيقة 46.

وهو الفوز الثاني للمنتخب السنغالي بعد أول على ليبيا 2-1 الاحد.

واوقعت القرعة السنغال في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية الى جانب تونس والجزائر وزيمبابوي.