الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خسارة #الكونغو امام #السنغال صفر-2 ودياً
خسر المنتخب الكونغولي لكرة القدم امام ضيفه السنغالي صفر-2 الاربعاء في برازافيل في مباراة دولية ودية، في اطار استعدادات الثاني لكأس الامم الافريقية في كرة القدم المقررة في الغابون من 14 كانون الثاني/يناير حتى الخامس من شباط/فبراير.

وافتتح مهاجم لاتسيو الايطالي بالديه دياو كيتا التسجيل في الدقيقة 18، وأضاف لاعب وسط عثمانلي سبور التركي بابا اليون ندياي الثاني في الدقيقة 46.

وهو الفوز الثاني للمنتخب السنغالي بعد أول على ليبيا 2-1 الاحد.

واوقعت القرعة السنغال في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية الى جانب تونس والجزائر وزيمبابوي.