الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة اسبانيا: سيميوني باق مع أتلتيكو الموسم المقبلبطولة فرنسا: جارديم يبحث مستقبله مع نائب رئيس موناكورالي البرتغال: أوجييه يحرز المركز الاول ويعادل الرقم القياسيبطولة اسكتلندا: سلتيك ينهي الموسم من دون خسارةرونالدو يسجل 100 هدف في الدوريات الأوروبية بطولة انكلترا: مانشستر سيتي وليفربول يحسمان بطاقتي دوري الابطاليوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة السادسة تواليًاميسي وفابريغاس وسواريز بحفل إفتتاح متجربالتفاصيل.. شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة!#رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقبحقائق عن بطولات كرة القدم الأوروبية منتخب لبنان يبدأ تدريباته استعدادًا لماليزيادوري ابطال اوروبا: يوفنتوس الى النهائيما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فوز #ساحل_العاج على #اوغندا 3-صفر وديا

فازت المنتخب العاجي لكرة القدم على نظيره الاوغندي 3-صفر اليوم الاربعاء في ابوظبي في مباراة دولية ودية، في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في الغابون بدءا من السبت وحتى 5 شباط/فبراير المقبل.

وحسمت ساحل العاج النتيجة في الشوط الثاني بتسجيلها الاهداف الثلاثة عبر جوناثان كودجيا (51) وويلفريد زاها (58) ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي سيرج اورييه (72).

وهو الفوز الثاني لساحل العاج في اطار الاستعدادت للدفاع عن لقبها القاري، بعد الاول على السويد 2-1 السبت الماضي، فيما منيت اوغندا بخسارتها الثانية بعد الاولى امام تونس صفر-2 الاربعاء الماضي مقابل فوز على سلوفاكيا 3-1 الاحد الماضي.

وتبدأ ساحل العاج حملتها في الغابون بمواجهة توغو الاثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة، قبل ان تلتقي مع الكونغو الديموقراطية في 20 كانون الثاني/يناير الحالي، ثم المغرب في 24 منه.

في المقابل، اوقعت القرعة اوغندا في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات غانا ومصر ومالي وستواجهها على التوالي في 17 و21 و25 الحالي.