الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فوز #ساحل_العاج على #اوغندا 3-صفر وديا

فازت المنتخب العاجي لكرة القدم على نظيره الاوغندي 3-صفر اليوم الاربعاء في ابوظبي في مباراة دولية ودية، في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في الغابون بدءا من السبت وحتى 5 شباط/فبراير المقبل.

وحسمت ساحل العاج النتيجة في الشوط الثاني بتسجيلها الاهداف الثلاثة عبر جوناثان كودجيا (51) وويلفريد زاها (58) ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي سيرج اورييه (72).

وهو الفوز الثاني لساحل العاج في اطار الاستعدادت للدفاع عن لقبها القاري، بعد الاول على السويد 2-1 السبت الماضي، فيما منيت اوغندا بخسارتها الثانية بعد الاولى امام تونس صفر-2 الاربعاء الماضي مقابل فوز على سلوفاكيا 3-1 الاحد الماضي.

وتبدأ ساحل العاج حملتها في الغابون بمواجهة توغو الاثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة، قبل ان تلتقي مع الكونغو الديموقراطية في 20 كانون الثاني/يناير الحالي، ثم المغرب في 24 منه.

في المقابل، اوقعت القرعة اوغندا في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات غانا ومصر ومالي وستواجهها على التوالي في 17 و21 و25 الحالي.