الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فوز #ساحل_العاج على #اوغندا 3-صفر وديا

فازت المنتخب العاجي لكرة القدم على نظيره الاوغندي 3-صفر اليوم الاربعاء في ابوظبي في مباراة دولية ودية، في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في الغابون بدءا من السبت وحتى 5 شباط/فبراير المقبل.

وحسمت ساحل العاج النتيجة في الشوط الثاني بتسجيلها الاهداف الثلاثة عبر جوناثان كودجيا (51) وويلفريد زاها (58) ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي سيرج اورييه (72).

وهو الفوز الثاني لساحل العاج في اطار الاستعدادت للدفاع عن لقبها القاري، بعد الاول على السويد 2-1 السبت الماضي، فيما منيت اوغندا بخسارتها الثانية بعد الاولى امام تونس صفر-2 الاربعاء الماضي مقابل فوز على سلوفاكيا 3-1 الاحد الماضي.

وتبدأ ساحل العاج حملتها في الغابون بمواجهة توغو الاثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة، قبل ان تلتقي مع الكونغو الديموقراطية في 20 كانون الثاني/يناير الحالي، ثم المغرب في 24 منه.

في المقابل، اوقعت القرعة اوغندا في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات غانا ومصر ومالي وستواجهها على التوالي في 17 و21 و25 الحالي.