الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خمسون ربيعًا و#الملك_كازو يواصل مسيرته مع يوكوهاما
سيمدد المهاجم الياباني كازوشي ميورا واحدة من أطول المسيرات الاحترافية في كرة القدم لمدة 12 شهرا بعدما توصل اللاعب البالغ عمره 49 عاما لاتفاق حول عقد جديد مع يوكوهاما الذي يلعبب ضمن بطولة الدرجة الثانية.
ويستعد ميورا  الذي سجل 55 هدفًا في 89 مباراة مع منتخب اليابان قبل اعتزاله اللعب الدولي عام 2000 لخوض موسمه 32 كلاعب محترف.
وقال ميورا الذي سيكمل 50 عاما في 26 فبراير شباط "أتمنى مواصلة القتال بكل قوتي مع الناس الموجودين في النادي والمشجعين الذين ساندوني دائمًا."
ولم يكسر ميورا المعروف بلقب "الملك كازو" فقط رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في اليابان في حزيران لكن أيضًا الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في مباراة بكأس الامبراطور في أيلول.
ولعب ميورا الذي سجل هدفين في 20 مباراة في الدوري العام الماضي لأندية عديدة في اليابان كما انضم لفترة إلى سانتوس البرازيلي.