الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خمسون ربيعًا و#الملك_كازو يواصل مسيرته مع يوكوهاما
سيمدد المهاجم الياباني كازوشي ميورا واحدة من أطول المسيرات الاحترافية في كرة القدم لمدة 12 شهرا بعدما توصل اللاعب البالغ عمره 49 عاما لاتفاق حول عقد جديد مع يوكوهاما الذي يلعبب ضمن بطولة الدرجة الثانية.
ويستعد ميورا  الذي سجل 55 هدفًا في 89 مباراة مع منتخب اليابان قبل اعتزاله اللعب الدولي عام 2000 لخوض موسمه 32 كلاعب محترف.
وقال ميورا الذي سيكمل 50 عاما في 26 فبراير شباط "أتمنى مواصلة القتال بكل قوتي مع الناس الموجودين في النادي والمشجعين الذين ساندوني دائمًا."
ولم يكسر ميورا المعروف بلقب "الملك كازو" فقط رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في اليابان في حزيران لكن أيضًا الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في مباراة بكأس الامبراطور في أيلول.
ولعب ميورا الذي سجل هدفين في 20 مباراة في الدوري العام الماضي لأندية عديدة في اليابان كما انضم لفترة إلى سانتوس البرازيلي.