الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خمسون ربيعًا و#الملك_كازو يواصل مسيرته مع يوكوهاما
سيمدد المهاجم الياباني كازوشي ميورا واحدة من أطول المسيرات الاحترافية في كرة القدم لمدة 12 شهرا بعدما توصل اللاعب البالغ عمره 49 عاما لاتفاق حول عقد جديد مع يوكوهاما الذي يلعبب ضمن بطولة الدرجة الثانية.
ويستعد ميورا  الذي سجل 55 هدفًا في 89 مباراة مع منتخب اليابان قبل اعتزاله اللعب الدولي عام 2000 لخوض موسمه 32 كلاعب محترف.
وقال ميورا الذي سيكمل 50 عاما في 26 فبراير شباط "أتمنى مواصلة القتال بكل قوتي مع الناس الموجودين في النادي والمشجعين الذين ساندوني دائمًا."
ولم يكسر ميورا المعروف بلقب "الملك كازو" فقط رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في اليابان في حزيران لكن أيضًا الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في مباراة بكأس الامبراطور في أيلول.
ولعب ميورا الذي سجل هدفين في 20 مباراة في الدوري العام الماضي لأندية عديدة في اليابان كما انضم لفترة إلى سانتوس البرازيلي.