الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#رونالدو_ومودريتش يغيبان عن مواجهة #اشبيلية في #كأس_الملك
أكد ريال مدريد اليوم الأربعاء إن الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش سيحصلان على راحة في مباراة اشبيلية بإياب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم غدًا الخميس بينما سيعود القائد سيرجيو راموس بعد تعافيه من إصابة.
وبعد الفوز 3-صفر في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي يعطي زين الدين زيدان مدرب ريال الأولوية لمواجهة أخرى ضد اشبيلية ولكن في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل والتي قد تشكل خطوة مهمة في حملة استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ خمس سنوات.
ويحتل الفريق الأندلسي المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف ريال المتصدر وتبقى لفريق زيدان مباراة مؤجلة.
وعاد ثنائي الوسط لوكاس فازكيز وماتيو كوفازيتش إلى التشكيلة بجانب راموس لكن خاميس رودريغيز الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب خرج من التشكيلة بسبب إصابة بربلة الساق.
وكشف زيدان عن التشكيلة في مؤتمر صحفي أكد خلاله أن الفريق لن يتهاون في المباراة رغم تمتعه بأفضلية كبيرة في النتيجة.