الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة اسبانيا: سيميوني باق مع أتلتيكو الموسم المقبلبطولة فرنسا: جارديم يبحث مستقبله مع نائب رئيس موناكورالي البرتغال: أوجييه يحرز المركز الاول ويعادل الرقم القياسيبطولة اسكتلندا: سلتيك ينهي الموسم من دون خسارةرونالدو يسجل 100 هدف في الدوريات الأوروبية بطولة انكلترا: مانشستر سيتي وليفربول يحسمان بطاقتي دوري الابطاليوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة السادسة تواليًاميسي وفابريغاس وسواريز بحفل إفتتاح متجربالتفاصيل.. شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة!#رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقبحقائق عن بطولات كرة القدم الأوروبية منتخب لبنان يبدأ تدريباته استعدادًا لماليزيادوري ابطال اوروبا: يوفنتوس الى النهائيما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#رونالدو_ومودريتش يغيبان عن مواجهة #اشبيلية في #كأس_الملك
أكد ريال مدريد اليوم الأربعاء إن الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش سيحصلان على راحة في مباراة اشبيلية بإياب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم غدًا الخميس بينما سيعود القائد سيرجيو راموس بعد تعافيه من إصابة.
وبعد الفوز 3-صفر في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي يعطي زين الدين زيدان مدرب ريال الأولوية لمواجهة أخرى ضد اشبيلية ولكن في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل والتي قد تشكل خطوة مهمة في حملة استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ خمس سنوات.
ويحتل الفريق الأندلسي المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف ريال المتصدر وتبقى لفريق زيدان مباراة مؤجلة.
وعاد ثنائي الوسط لوكاس فازكيز وماتيو كوفازيتش إلى التشكيلة بجانب راموس لكن خاميس رودريغيز الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب خرج من التشكيلة بسبب إصابة بربلة الساق.
وكشف زيدان عن التشكيلة في مؤتمر صحفي أكد خلاله أن الفريق لن يتهاون في المباراة رغم تمتعه بأفضلية كبيرة في النتيجة.