الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
بالصورة.. الاجتماع الفني لمباراة العهد وشباب الخليل الفلسطيني في عمان
عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم في العاصمة الأردنية عمان، الاجتماع الفني لمباراة "العهد" اللبناني و"شباب الخليل" الفلسطيني في إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية للأندية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.



وجرى الاجتماع تحت إشراف مراقب المباراة الأردني منعم فاخوري، وحضره أمين عام الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر، وممثلو وفدي "العهد" و"شباب الخليل" وطاقم الحكام وممثلون عن القوى الأمنية والدفاع المدني في المملكة.

وأوضح "العهد" في بيان، أن فريقه "يجري تمرينه الأخير على ملعب ستاد عمان الدولي عند الخامسة مساء، وهو نفس التوقيت الذي ستجري فيه المباراة يوم الخميس على نفس الملعب بقيادة طاقم حكام دولي عماني. على أن تنقل المباراة مباشرة على الهواء على القناة الرياضية الفلسطينية وعلى القناة الرياضية الأردنية، وتجري مساع حثيثة لينقل تلفزيون المنار المباراة على سبيل التبادل".