الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#بطولة_الأندية_العربية: شباب الخليل يستضيف #العهد_اللبناني في عمان غداً
سيكون ستاد عمان الدولي مساء غد الخميس مسرحا لاستضافة مواجهة شباب الخليل الفلسطيني وضيفه العهد اللبناني وذلك في إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

وكان العهد كسب شباب الخليل 1-صفر في مباراة الذهاب في صيدا الخميس الماضي على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين لمواجهة فنجاء العماني لتحديد هوية المتأهل إلى النهائيات التي ستقام في مصر من 21 تموز/يوليو الى 5 اب/اغسطس القادمين.

وسيكون التعادل كافياً للعهد في مواجهة عمان فيما لا بديل لشباب الخليل عن الفوز بفارق هدفين أو إنهاء الوقت الأصلي فائزاً 1-صفر وفرض ركلات ترجيح، علماً بأن العهد يكفيه كذلك الخسارة بنتيجة 1-2 أو 2-3 وهكذا.

وكان شباب الخليل اختار عمان مكاناً لمبارياته البيتية لتعذر اللعب في البطولة العربية على أرضه وبين جمهوره.