الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#بطولة_الأندية_العربية: شباب الخليل يستضيف #العهد_اللبناني في عمان غداً
سيكون ستاد عمان الدولي مساء غد الخميس مسرحا لاستضافة مواجهة شباب الخليل الفلسطيني وضيفه العهد اللبناني وذلك في إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

وكان العهد كسب شباب الخليل 1-صفر في مباراة الذهاب في صيدا الخميس الماضي على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين لمواجهة فنجاء العماني لتحديد هوية المتأهل إلى النهائيات التي ستقام في مصر من 21 تموز/يوليو الى 5 اب/اغسطس القادمين.

وسيكون التعادل كافياً للعهد في مواجهة عمان فيما لا بديل لشباب الخليل عن الفوز بفارق هدفين أو إنهاء الوقت الأصلي فائزاً 1-صفر وفرض ركلات ترجيح، علماً بأن العهد يكفيه كذلك الخسارة بنتيجة 1-2 أو 2-3 وهكذا.

وكان شباب الخليل اختار عمان مكاناً لمبارياته البيتية لتعذر اللعب في البطولة العربية على أرضه وبين جمهوره.