الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فورمولا واحد: رينو يعلن مغادرة مديره فاسور
أعلن فريق رينو الرياضي المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد مغادرة مديره فريديريك فاسور بشكل مفاجىء، بعد عام على تعيينه لمواكبة عودة الصانع الفرنسي كفريق مصنعي لبطولة الفئة الاولى.

وجاء في بيان لرينو الاربعاء "بعد موسم اول لاحياء واعادة بناء الفريق في الفورمولا واحد، قرر فريق رينو الرياضي وفريديريك فاسور الانفصال بالتراضي وبمفعول فوري".

واوضح البيان ان الفريق لا يزال بادارة رئيسه جيروم ستول ومديره العام سيريل ابيتبول.

وكان فاسور (48 عاما) قد انتقل في بداية الامر بصفة مدير رياضي بعد استحواذ رينو على لوتوس، ثم اصبح مديرا للفريق العام الماضي.

واقام فاسور في فيري-شانتيون بالقرب من باريس حيث يتم تصنيع المحركات وابيتبول في مصنع انستون في المملكة المتحدة حيث يتم تطوير الهيكل.

وانهى رينو موسمه في المركز التاسع في ترتيب الصانعين من اصل 11 فريقا، وأحرز 8 نقاط مقابل 765 لمرسيدس حامل اللقب.

وكان فريق مرسيدس اعلن الثلاثاء مغادرة مديره التقني البريطاني بادي لو، وسط تقارير صحافية ترجح عودته الى فريقه السابق وليامس، بعد ثلاثة اعوام ساهم خلالها في هيمنة الصانع الالماني على بطولتي الصانعين والسائقين.