الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
ألمانيا تدخل السباق على استضافة يورو 2024ساحل العاج يكتفي بالتعادل مع الكونجو الديمقراطية بامم افريقياسيتي يدفع مبلغا قياسيا للتعاقد مع لاعب يبلغ 13 عامابايرن يحقق انتصارا متاخرا على فرايبورغجو مجاعص للعهد الرياضي: الهومنتمن والرياضي المرشحان الابرز والمنتخب جاهز لتصفيات غرب آسيافوز هام للصفاء على شباب الساحل يبقيه في الصدارة خاص العهد: بيان توضيحي عن نادي النجمة بخصوص قضية القائد عطوي خلال ساعاتبالفيديو..شاهد الهدف الأجمل الذي اختاره ميسي في مسيرته الكروية ! امم افريقيا 2017: تونس تجدد فوزها على الجزائر وتنعش آمالها بالتأهلما هي خلفيات إيقاف النجمة للقائد عباس عطوي؟بالفيديو..ميسي ورونالدو في ايران؟!فيديو طريف.. مستر بن يفاجئ الجمهور ويهزم أفضل لاعبي العالم في لعبة الغولفبالفيديو..فرحة هستيرية جنونية لمعلق برشلوني بعد خسارة الريال أمام إشبيليةبالفيديو..شاهد أفضل هدف بركلة العقرب
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فورمولا واحد: رينو يعلن مغادرة مديره فاسور
أعلن فريق رينو الرياضي المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد مغادرة مديره فريديريك فاسور بشكل مفاجىء، بعد عام على تعيينه لمواكبة عودة الصانع الفرنسي كفريق مصنعي لبطولة الفئة الاولى.

وجاء في بيان لرينو الاربعاء "بعد موسم اول لاحياء واعادة بناء الفريق في الفورمولا واحد، قرر فريق رينو الرياضي وفريديريك فاسور الانفصال بالتراضي وبمفعول فوري".

واوضح البيان ان الفريق لا يزال بادارة رئيسه جيروم ستول ومديره العام سيريل ابيتبول.

وكان فاسور (48 عاما) قد انتقل في بداية الامر بصفة مدير رياضي بعد استحواذ رينو على لوتوس، ثم اصبح مديرا للفريق العام الماضي.

واقام فاسور في فيري-شانتيون بالقرب من باريس حيث يتم تصنيع المحركات وابيتبول في مصنع انستون في المملكة المتحدة حيث يتم تطوير الهيكل.

وانهى رينو موسمه في المركز التاسع في ترتيب الصانعين من اصل 11 فريقا، وأحرز 8 نقاط مقابل 765 لمرسيدس حامل اللقب.

وكان فريق مرسيدس اعلن الثلاثاء مغادرة مديره التقني البريطاني بادي لو، وسط تقارير صحافية ترجح عودته الى فريقه السابق وليامس، بعد ثلاثة اعوام ساهم خلالها في هيمنة الصانع الالماني على بطولتي الصانعين والسائقين.