الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
فورمولا واحد: رينو يعلن مغادرة مديره فاسور
أعلن فريق رينو الرياضي المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد مغادرة مديره فريديريك فاسور بشكل مفاجىء، بعد عام على تعيينه لمواكبة عودة الصانع الفرنسي كفريق مصنعي لبطولة الفئة الاولى.

وجاء في بيان لرينو الاربعاء "بعد موسم اول لاحياء واعادة بناء الفريق في الفورمولا واحد، قرر فريق رينو الرياضي وفريديريك فاسور الانفصال بالتراضي وبمفعول فوري".

واوضح البيان ان الفريق لا يزال بادارة رئيسه جيروم ستول ومديره العام سيريل ابيتبول.

وكان فاسور (48 عاما) قد انتقل في بداية الامر بصفة مدير رياضي بعد استحواذ رينو على لوتوس، ثم اصبح مديرا للفريق العام الماضي.

واقام فاسور في فيري-شانتيون بالقرب من باريس حيث يتم تصنيع المحركات وابيتبول في مصنع انستون في المملكة المتحدة حيث يتم تطوير الهيكل.

وانهى رينو موسمه في المركز التاسع في ترتيب الصانعين من اصل 11 فريقا، وأحرز 8 نقاط مقابل 765 لمرسيدس حامل اللقب.

وكان فريق مرسيدس اعلن الثلاثاء مغادرة مديره التقني البريطاني بادي لو، وسط تقارير صحافية ترجح عودته الى فريقه السابق وليامس، بعد ثلاثة اعوام ساهم خلالها في هيمنة الصانع الالماني على بطولتي الصانعين والسائقين.