الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
ريال مدريد يُوجه ضربة مُوجعة لبرشلونة
في ضربة موجُعة لأحلام النادي الكتالوني أصبح ريال مدريد على بعد خطوة من التعاقد مع الجوهرة البرازيلية الشاب " فينيسيوس جونيور".
ووفقًا لصحيفة جلوبو البرازيلية فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي فلامنجو البرازيلي من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا وهو اللاعب الذي أحدث ضجة كبيرة في كرة القدم البرازيلية وحقق مؤخرًا جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية تحت 17عامًا.

finissyoss

وكان فينيسيوس قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف برشلونة حيث عرض النادي الكتالوني 30 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لكن ريال مدريد أصبح على مشارف ضم اللاعب من خلال عرض وصل إلى 40 مليون يورو.

فينيسيوس هو اللاعب الملقب بـ"نيمار الجديد" في الكرة البرازيلية بسبب قدراته المهارية الكبيرة وأسلوبه المعتاد على المراوغات كما ارتبط نيمار بالتحرك من أجل اقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف برشلونة.

يذكر أن فينيسيوس جونيور لا يحق له الانتقال لأي نادي أوروبي بصفة رسمية قبل صيف 2018 المقبل بسبب عدم بلوغه سن الـ18 عامًا المسموح به برحيل اللاعب لأوروبا لكن ريال مدريد رفض الانتظار خوفًا من خسارة برازيلية جديدة لمصلحة برشلونة على طريقة نيمار.
ولا يمانع ريال مدريد حسم التعاقد مع اللاعب مع الانتظار لصيف2018 من أجل وصول اللاعب للفريق.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد