الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
كرة قدم:كرة قدم عالمية
هل يلتقي ميسي الارجنتيني شبيهه الايراني ؟
قال رضا برستش، الملقب بـ «ميسي إيران»، إن نجم نادي برشلونة الإسباني وجه دعوة للقائه، الأسبوع المقبل، بعدما انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

messi|

وأضاف برستش، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء فارس الإيرانية، أن وجه الشبه القريب الذي يصل إلى حد التطابق مع نجم برشلونة، هو ما دفعه إلى توجيه دعوة بالزيارة، كما نقلت الوكالة بأن شبيه ميسي شوهد في ساحة منيرية بطهران والتي تشتهر بمحالها الرياضية، بالإعلان عن دعوة ميسي للقائه أثناء شرائه قميص رقم عشرة لمنتخب الأرجنتين وفريق برشلونة.

وأكدت الوكالة الإيرانية أن صحيفة «آس» الإسبانية كتبت في إحدى مدوناتها: «ليس من المستبعد أن يلتقي ميسي بشبيهه الإيراني، وقد يكون هذا الأمر جذابًا للنجم الأرجنتيني بتواجد شخص يشبهه إلى حد كبير».
كما أن رضا برستش سيسافر، الأسبوع المقبل، إلى برشلونة من أجل أن يلتقي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد