الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
ايران ولبنان الى نهائيات بطولة آسيا في كرة السلة

تأهل منتخبا ايران ولبنان للناشئين في كرة السلة (تحت ال16 سنة) رسمياً الى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام لاحقاً العام الجاري بعد اختتام بطولة غرب آسيا السابعة التي استضافتها العاصمة الايرانية طهران بمشاركة خمس دول.

كرة السلة

وفي اليوم الأخير الأحد التقت ايران ولبنان في لقاء "قمة" على اللقب بعدما ضمنا التأهل الى البطولة القارية فنجح الايرانيون في الفوز بصعوبة على اللبنانيين وبنتيجة(72-64) وبفارق ثماني نقاط بعدما نجح المنتخب اللبناني في مقارعة خصمه من الند الى الند، ولم يحسم المنتخب الايراني الفوز الا في الدقائق الأخيرة من المباراة.
واستفاد اللاعبون الايرانيون من عاملي الأرض والجمهور.

وهي الخسارة الوحيدة للبنان في البطولة والفوز الرابع على التوالي للمنتخب الايراني.

وجاءت نتيجة الارباع كالاتي :(21-18)(37-31)(54-40)(72-64).

وسبق للبنان ان فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا.

وبعد انتهاء المباراة، قال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا"مبروك لعائلة كرة السلة اللبنانية تأهل منتخب الناشئين (تحت ال16 سنة) الى بطولة آسيا، وناشئو لبنان هم أمل كرة السلة اللبنانية في المستقبل و بدأوا يصنعون التاريخ وينتظرهم المستقبل اللامع.