الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة اسبانيا: سيميوني باق مع أتلتيكو الموسم المقبلبطولة فرنسا: جارديم يبحث مستقبله مع نائب رئيس موناكورالي البرتغال: أوجييه يحرز المركز الاول ويعادل الرقم القياسيبطولة اسكتلندا: سلتيك ينهي الموسم من دون خسارةرونالدو يسجل 100 هدف في الدوريات الأوروبية بطولة انكلترا: مانشستر سيتي وليفربول يحسمان بطاقتي دوري الابطاليوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة السادسة تواليًاميسي وفابريغاس وسواريز بحفل إفتتاح متجربالتفاصيل.. شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة!#رونالدو قد يضع ريال مدريد على بُعد خطوة من اللقبحقائق عن بطولات كرة القدم الأوروبية منتخب لبنان يبدأ تدريباته استعدادًا لماليزيادوري ابطال اوروبا: يوفنتوس الى النهائيما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
طارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبل
أحمد شكر

أشاد المدير الفني لنادي السلام زغرتا طارق جرايا في حديث لموقع العهد الرياضي بمردود لاعبيه الذين استطاعوا تحقيق الإنجاز والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة على اللقب.

وقال:"جهد اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني والإدارة الساهرة كلها عوامل مكنت أن يكون الفريق جيد ومنافس"

بالرغم من أن اللاعبين غير محترفين إلا أنهم لعبوا بشكل إحترافي. مشيدًا بمعاونيه في الجهاز الفني التونسيان حمدي بن حسن ومحمد زواوي.

ورأى أن هناك صيف وشتاء على سقف واحد في إشارة لإيقافه ظلما واتهامه بدخول الملعب ومحاولة الاعتداء على الحكم وهذا ما لم يحصل ومضاعفة الاتحاد العقوبة له.

طارق جرايا|السلام زغرتا

وسأل : "هل سينفذ الاتحاد القانون بحذافيره بحق النجمة؟".

ورأى أن الفريق يستحق مركز الوصافة وقد احتفلنا الأسبوع الماضي ومستعدون لمواجهة النجمة، مشيرًا إلى احتمال غياب الغاني مايكل هالكبي والبرازيلي ليوناردو وعامر محفوظ في حال عدم تعافيهم من الإصابة.

وأكد بقاء الهداف الموريتاني أمادون نياس مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد أن المفاوضات جارية مع السلام للإشراف على الفريق موسم إضافي، كاشفًا عن تلقيه عروضًا عدة محلية وعربية وأوروبية إلا أن الأولوية للسلام الذي يبني فريق منافس لخمس سنوات.

وطالب بأن يكون التحضير والاستعداد أفضل للموسم المقبل في حال بقائه مع السلام لأن الكل سيحسب حسابا له بعدما قدمه هذا الموسم، أملاً بأن ينجح الفريق بالظفر بنقاط مباراته مع النجمة وأن ينهي الموسم ثانيًا.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد