الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
#بطولة_فرنسا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#بطولة_المانيا: نتائج المرحلة الثلاثين#بطولة_انكلترا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#كأس_انكلترا: #فينغر يتنفس الصعداء بتأهل #ارسنال الى النهائيطارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبلجمال طه للعهد : التضامن سيكون منافساً جديًا الموسم المقبل والعهد يستحق اللقببرشلونة ينحني أمام السيدة العجوزمالك حسون للعهد: جاهزون لمواجهة الأخاء وهدفنا الفوزما هو مصير مباراة الانصار و العهد؟ دوري أبطال أوروبا: ثلاثية رونالدو تقتل أحلام بايرن وتقود ريال مدريد إلى نصف النهائي (بالصور)ماذا قرر الاتحاد اللبناني بشأن مباراة النجمة والعهد؟ النجمة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تعادله الايجابي مع الوحدات الاردني الصفاء يهدي السلام الوصافة ويسقط الانصار تميم سليمان للعهد: لقب البطولة جهد موسم كامل والفريق سيكون حاضرًا للاستحقاقات المقبلة


يحتاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيل هدفين للوصول إلى الهدف رقم 500 في مسيرته خلال مباراة الغد أمام فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو-مدريد. وقد تكون هذه المباراة الحاسمة في السباق على الفوز بلقب الدوري حيث يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام فريق سيلتا فيجو، في المقابل يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 72.
وافاد النجم البرازيلي رونالدينيو الاعب السابق لفريق برشلونة في حديث لوسائل الإعلام ” أنا متشوق لرؤية ميسي و هو يقترب من الوصول للهدف رقم 500 لأنني صنعت له الهدف الأول و هو مستمر منذ ذلك الوقت بتقديم مستوى مذهل”.
ومن جهة اخرى، كشف مدرّب ريال مدريد زين الدين زيدان عن قائمة الفريق المستدعاة للمواجهة في مباراة الغد ومن ضمنهم النجم الدولي الويلزي جاريث بيل وذلك بعد تعافيه التام من الإصابة التى كان يعاني منها مؤخرًا.
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
طارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبل
أحمد شكر

أشاد المدير الفني لنادي السلام زغرتا طارق جرايا في حديث لموقع العهد الرياضي بمردود لاعبيه الذين استطاعوا تحقيق الإنجاز والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة على اللقب.

وقال:"جهد اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني والإدارة الساهرة كلها عوامل مكنت أن يكون الفريق جيد ومنافس"

بالرغم من أن اللاعبين غير محترفين إلا أنهم لعبوا بشكل إحترافي. مشيدًا بمعاونيه في الجهاز الفني التونسيان حمدي بن حسن ومحمد زواوي.

ورأى أن هناك صيف وشتاء على سقف واحد في إشارة لإيقافه ظلما واتهامه بدخول الملعب ومحاولة الاعتداء على الحكم وهذا ما لم يحصل ومضاعفة الاتحاد العقوبة له.

طارق جرايا|السلام زغرتا

وسأل : "هل سينفذ الاتحاد القانون بحذافيره بحق النجمة؟".

ورأى أن الفريق يستحق مركز الوصافة وقد احتفلنا الأسبوع الماضي ومستعدون لمواجهة النجمة، مشيرًا إلى احتمال غياب الغاني مايكل هالكبي والبرازيلي ليوناردو وعامر محفوظ في حال عدم تعافيهم من الإصابة.

وأكد بقاء الهداف الموريتاني أمادون نياس مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد أن المفاوضات جارية مع السلام للإشراف على الفريق موسم إضافي، كاشفًا عن تلقيه عروضًا عدة محلية وعربية وأوروبية إلا أن الأولوية للسلام الذي يبني فريق منافس لخمس سنوات.

وطالب بأن يكون التحضير والاستعداد أفضل للموسم المقبل في حال بقائه مع السلام لأن الكل سيحسب حسابا له بعدما قدمه هذا الموسم، أملاً بأن ينجح الفريق بالظفر بنقاط مباراته مع النجمة وأن ينهي الموسم ثانيًا.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد