الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
#بطولة_فرنسا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#بطولة_المانيا: نتائج المرحلة الثلاثين#بطولة_انكلترا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#كأس_انكلترا: #فينغر يتنفس الصعداء بتأهل #ارسنال الى النهائيطارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبلجمال طه للعهد : التضامن سيكون منافساً جديًا الموسم المقبل والعهد يستحق اللقببرشلونة ينحني أمام السيدة العجوزمالك حسون للعهد: جاهزون لمواجهة الأخاء وهدفنا الفوزما هو مصير مباراة الانصار و العهد؟ دوري أبطال أوروبا: ثلاثية رونالدو تقتل أحلام بايرن وتقود ريال مدريد إلى نصف النهائي (بالصور)ماذا قرر الاتحاد اللبناني بشأن مباراة النجمة والعهد؟ النجمة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تعادله الايجابي مع الوحدات الاردني الصفاء يهدي السلام الوصافة ويسقط الانصار تميم سليمان للعهد: لقب البطولة جهد موسم كامل والفريق سيكون حاضرًا للاستحقاقات المقبلة


يحتاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيل هدفين للوصول إلى الهدف رقم 500 في مسيرته خلال مباراة الغد أمام فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو-مدريد. وقد تكون هذه المباراة الحاسمة في السباق على الفوز بلقب الدوري حيث يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام فريق سيلتا فيجو، في المقابل يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 72.
وافاد النجم البرازيلي رونالدينيو الاعب السابق لفريق برشلونة في حديث لوسائل الإعلام ” أنا متشوق لرؤية ميسي و هو يقترب من الوصول للهدف رقم 500 لأنني صنعت له الهدف الأول و هو مستمر منذ ذلك الوقت بتقديم مستوى مذهل”.
ومن جهة اخرى، كشف مدرّب ريال مدريد زين الدين زيدان عن قائمة الفريق المستدعاة للمواجهة في مباراة الغد ومن ضمنهم النجم الدولي الويلزي جاريث بيل وذلك بعد تعافيه التام من الإصابة التى كان يعاني منها مؤخرًا.
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
جمال طه للعهد : التضامن سيكون منافساً جديًا الموسم المقبل والعهد يستحق اللقب
أكد المدير الفني لنادي التضامن صور جمال طه في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن النتيجة التي وصل إليها الفريق جاءت ثمرة تعاون الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الذين قدموا كلما يملكون من أجل الصعود بالفريق إلى منطقة متقدمة.

وقال طه:"حققنا نتائج جيدة ولو ساعدنا الحظ لكنا في مركز أفضل وكان لدينا عدد نقاط أكبر، لكن المهم أننا استطعنا إبعاد الفريق عن منطقة الخطر".
وأكد أن الفريق جاهز لمواجهة الراسينغ السبت وحصد النقاط والارتقاء في سلم الترتيب وضمان مركز في مسابقة كأس النخبة، ورأى أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن الراسينغ فريق جيد ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين إلا أنه يمر بمرحلة عدم توازن عليه استغلالها وتحقيق المطلوب.

جمال طه

ولفت إلى أن طموحه بناء فريق منافس للموسم المقبل، مشيرًا إلى أن العمل بدأ من الآن على كافة الصعد وهناك لاعبين جدد سينضمون إلى الفريق.
وردًا على سؤال عن بقاء القائد رضا عنتر، قال:"طلبت منه أن يبقى لموسم إضافي لأن له دورًا كبيرًا في الفريق ومع اللاعبين وأتمنى أن يكون رده إيجابي".
وبالنسبة لموضوع اللاعبين الأجانب، أكد طه أن الأمر لم يُحسم بعد بشأن إبقاء البعض أو ضم ثلاثي جديد للموسم المقبل.

وأكد أن الاستعداد سيبدأ مبكرًا ليكون التضامن فريقًا منافسًا على كافة الصعد.
واعتبر أن العهد يغرد خارج السرب ويستحق اللقب والسلام زغرتا كان المفاجأة السارة أما باقي الفرق الكبيرة تراجع مستواها.

ووصف الموسم بالملتبس بسبب الأحداث التي حصلت بين الأندية والحكام وما حدث في مباراة النجمة والعهد، داعيًا الاتحاد الى حسم الأمور سريعًا لأن التأجيل يضر اللعبة ويعطي صورة سيئة عن كرة القدم اللبنانية.

وتوقع طه مستقبلاً واعدًا للحارس الناشئ هادي خليل وتميز اللاعب أحمد حسن. لافتا إلى وجود كوكبة من اللاعبين الشباب والجيدين في صفوف الفريق الجنوبي الذين سيكون لهم شأن الموسم المقبل.

وأكد سعي الإدارة لاستعادة كل اللاعبين المعارين من الأندية والإبقاء على ما يحتاجه الفريق من لاعبين معارين إليه، آملا أن يكون الفريق على قدر الطموحات وأمال جمهوره الوفي الذي يستحق أن يفرح.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد