الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
#بطولة_فرنسا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#بطولة_المانيا: نتائج المرحلة الثلاثين#بطولة_انكلترا: نتائج المرحلة الرابعة والثلاثين#كأس_انكلترا: #فينغر يتنفس الصعداء بتأهل #ارسنال الى النهائيطارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبلجمال طه للعهد : التضامن سيكون منافساً جديًا الموسم المقبل والعهد يستحق اللقببرشلونة ينحني أمام السيدة العجوزمالك حسون للعهد: جاهزون لمواجهة الأخاء وهدفنا الفوزما هو مصير مباراة الانصار و العهد؟ دوري أبطال أوروبا: ثلاثية رونالدو تقتل أحلام بايرن وتقود ريال مدريد إلى نصف النهائي (بالصور)ماذا قرر الاتحاد اللبناني بشأن مباراة النجمة والعهد؟ النجمة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تعادله الايجابي مع الوحدات الاردني الصفاء يهدي السلام الوصافة ويسقط الانصار تميم سليمان للعهد: لقب البطولة جهد موسم كامل والفريق سيكون حاضرًا للاستحقاقات المقبلة


يحتاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيل هدفين للوصول إلى الهدف رقم 500 في مسيرته خلال مباراة الغد أمام فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو-مدريد. وقد تكون هذه المباراة الحاسمة في السباق على الفوز بلقب الدوري حيث يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام فريق سيلتا فيجو، في المقابل يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 72.
وافاد النجم البرازيلي رونالدينيو الاعب السابق لفريق برشلونة في حديث لوسائل الإعلام ” أنا متشوق لرؤية ميسي و هو يقترب من الوصول للهدف رقم 500 لأنني صنعت له الهدف الأول و هو مستمر منذ ذلك الوقت بتقديم مستوى مذهل”.
ومن جهة اخرى، كشف مدرّب ريال مدريد زين الدين زيدان عن قائمة الفريق المستدعاة للمواجهة في مباراة الغد ومن ضمنهم النجم الدولي الويلزي جاريث بيل وذلك بعد تعافيه التام من الإصابة التى كان يعاني منها مؤخرًا.
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
ما هو مصير مباراة الانصار و العهد؟
حمل رئيس نادي الأنصار نبيل بدر في حديث لموقع "العهد" الرياضي الإتحاد اللبناني لكرة القدم مسؤولية إيصال الدوري إلى المأزق الذي وقع فيه بسبب ما اسماه "سياسة تقبيل اللحى".

وقال بدر ان "الإتحاد أخطأ ولن نلعب مباراتنا مع العهد في حال عدم حسمه لمصير مباراة النجمة والعهد".
وأضاف ليحصل ما يحصل مستعدون للعب بالدرجة الثانية.

رئيس نادي الانصار|نبيل بدر

ولفت بدر إلى أن الاتحاد نقل مباراة النجمة إلى زغرتا وأبلغ عن الموعد بعد مرور المهلة القانونية، مشيرًا إلى أن مشكلته ليست مع النجمة أو العهد بل مع الإتحاد الذي لا يطبق القانون.

وطالب بتطبيق القانون من أجل الحفاظ على كرة القدم.
ورأى أن مباراة الأنصار والعهد ستلعب في حال أعلن الإتحاد تأجيل مباراة النجمة والعهد أو تخسير النجمة حسبما ينص القانون بعدما حضر العهد وحكم اللقاء أطلق صافرته.

ورفض بدر الحديث عن الخطوات التي قد يلجأ إليها الأنصار، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو حصد لقب الكأس.
وأكد أن اللاعبان ربيع عطايا ومعتز بالله الجنيدي قد يعودا الى الأنصار الموسم المقبل.
ورفض بدر تأكيد خبر التعاقد مع العراقي عدنان حمد للإشراف على الفريق كما أكد أن موضوع اللاعبين الأجانب وبقاءهم من عدمه مؤجل.
وأمل أن ينجح الفريق بالظفر بكأس لبنان والمشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد