الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
رونالدو غاضب من زيدان..لماذا؟
سيطرت حالة من الغضب على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد استبداله خلال مباراة فريقه، أمس السبت، أمام أتلتيك بلباو، والتي حسمها الملكي بالفوز (2-1) على ملعب الفريق الباسكى "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري الإسباني "الليجا".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رد فعل رونالدو بعد استبداله أمام بلباو كان يدل على استيائه من قرار مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وقال أثناء خروجه من الملعب "لماذا أنا؟".

رونالدو|Real Madrid|Ronaldo

وقرر زيدان استبدال رونالدو قبل 10 دقائق على نهاية مباراة ريال مدريد أمام بلباو وإشراك اللاعب إيسكو بدلًا منه، وهو ما أثار غضب المهاجم البرتغالي.
وتعتبر هذه المرة الأولى بعد 14 مباراة التي يتم فيها استبدال رونالدو، وتحديدًا منذ نهائي كأس العالم للأندية في اليابان ضد فريق كاشيما أنتلرز، والتي انتهت بفوز الريال (4-2) والتتويج باللقب.

وفشل كريستيانو في هز شباك أتلتيك بلباو خلال مباراة أمس، حيث سجل ثنائية الفوز للفريق الملكي المهاجم الفرنسى كريم بنزيما ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو.

رونالدو ساهم فى أكثر من 35 هدفا هذا الموسم


على جانب آخر، حقق رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما أصبح أول لاعب من ريال مدريد هذا الموسم يساهم بأكثر من 35 هدفًا في جميع المسابقات، حيث سجل الدون 26 هدفًا من بينها 19 بالدوري الإسباني، وصنع 10 أهداف.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد