الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
لاعب العهد المتألق أحمد زريق للعهد: فوزنا على فنجاء إنجاز وهدفنا لقب الدوري
أكد نجم فريق العهد المتألق أحمد زريق في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن مباراة فريقه مع نادي "فنجاء" العماني كانت صعبة ومفصلية، لافتًا الى أن "الفريق استطاع وبفضل الخطة المتّبعة وتعاون اللاعبين الفوز وبلوغ نهائيات البطولة العربية والتي كانت هدفاً بالنسبة لنا".

وقال زريق:"استطاع الفريق التعلم من المحطات السابقة إن كان أمام القوة الجوية العراقي أو محطات الموسم الماضي"، مشيراً إلى أن "هدفنا الآن بات ينصب على الظفر بلقب الدوري اللبناني".

وإذ رأى زريق أن "الدوري صعب ويحتاج إلى تركيز وتواضع واللعب من أجل الفوز"، لفت إلى أن "مباراة فريقه (العهد) المنتظرة مع الراسينغ لن تكون سهلة"، موضحًا أن "لفريق الأبيض منظّم ويملك عناصر جيدة إلا أنه علينا الاجتهاد من أجل الفوز بالنقاط الثلاث والبقاء في الصدارة".

احمد زريق|نادي العهد اللبناني|

وردًا على سؤال، رأى زريق أن "كل لاعب يحق له التفكير بالاحتراف"، كاشفًا عن عرضين تلقاهم من أندية عربية ما بين مرحلتي الذهاب والإياب إلا أنه وبالتوافق مع إدارة نادي العهد قرر الاستمرار في النادي حتى نهاية الموسم على الأقل، وقال:"من الصعب لي أن أترك فريقي في منتصف الموسم، فهذا يؤثر على الفريق واللاعبين"، لكنه أبقى الباب مواربًا مضيفًا:"إن قُدّم عرض مناسب فيه مصلحة لي وللإدارة، بالتأكيد سأحترف في الخارج".

ورداً على سؤال حول امكانية لعبه لصالح المنتخب الوطني أكد زريق أنه إن كان المنتخب بحاجة لأحمد زريق واحد بالمئة، فأحمد بحاجة للمنتخب مئة بالمئة، آملا بأن يعود الى تشكيل المنتخب.

وفيما رأى زريق أن كل لاعب يقدم مستوى جيد على الصعيد الفردي يحلم بحصد جائزة لاعب الموسم، لفت الى أن المستوى الذي يقدمه مع زملائه والتعاون هو الذي يؤدي لنجاح فريقه وبالتالي نجاح اللاعب. وقال "كلنا نلعب تحت راية العهد فإن نجحنا وحصدنا الألقاب نكون نجحنا ايضًا كلاعبين".

واعتبر زريق أن المدرب باسم مرمر يعرف عقلية اللاعب اللبناني واستطاع توظيف كل لاعب بمكانه ومنحه حرية أتاحت لكل لاعب تقديم ما لديه، آملا بأن يستمر الفريق بمستوى ثابت من أجل حصد لقبي الدوري اللبناني والكأس.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد