الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
بالفيديو.. هجمة كوميدية تتكلل بهدف خيالي رائع
قاد الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم سيلتك، فريقه إلى تحقيق فوز مثير على سانت جونستون (5-2)، في اللقاء الذي جمعهما، في الأسبوع الـ24 من الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.



وأحرز موسى ديمبيلي، نجم سيلتك الصاعد، ثلاثة أهداف لفريقه "هاتريك"، كان ختامها مسكًا، فقد سجل الهدف الثالث عبر هجمة منسقة، "تيكي تاكا كوميدية".

ويتربع سيلتك على صدارة الدوري برصيد 70 نقطة، ويفصله فارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه فريقي أبردين وغلاسكو رينجرز، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، برصيد 43 نقطة لكل منهما.
بينما يشغل سانت جونستون المرتبة الخامسة، في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد