الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
كرة قدم:كرة قدم عالمية
مهاجم يرفض تسجيل ضربة جزاء والسبب..شاهد الفيديو؟
أبى المهاجم الروماني، دانييل نيكولاي، قائد فريق أسترا جيورجيو، تسجيل هدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة الودية، التي جمعت فريقه ضد نظيره بوغون شتشتين البولندي.



وتقدم دانييل نيكولاي، قائد فريق أسترا، لتنفيذ ركلة جزاء "ظالمة" احتسبها حكم المباراة وسط احتجاجات الفريق البولندي، ومررها سهلة بين يدي حارس المرمى، ليحظى بتصفيق وإعجاب الجميع على الروح الرياضية، إلا الحكم.

والغريب في الأمر، أن طريقة تنفيذ ركلة الجزاء، لم تعجب الحكم، فقرر إعادتها، فانبرى لها لاعب آخر في فريق أسترا، ورفض أيضًا تسجيل الهدف، وسدد الكرة خارج الأخشاب الثلاثة "عمدًا".

وتعامل لاعبوا الفريق البولندي بالمثل، ورفضوا تسجيل هدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم لهم هذه المرة، لكن المباراة الودية التحضيرية، التي جمعت الفريقين في قبرص، لم تنته بالتعادل، بل بفوز فريق أسترا جيورجيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد