الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة قدم:كرة قدم عالمية
مهاجم يرفض تسجيل ضربة جزاء والسبب..شاهد الفيديو؟
أبى المهاجم الروماني، دانييل نيكولاي، قائد فريق أسترا جيورجيو، تسجيل هدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة الودية، التي جمعت فريقه ضد نظيره بوغون شتشتين البولندي.



وتقدم دانييل نيكولاي، قائد فريق أسترا، لتنفيذ ركلة جزاء "ظالمة" احتسبها حكم المباراة وسط احتجاجات الفريق البولندي، ومررها سهلة بين يدي حارس المرمى، ليحظى بتصفيق وإعجاب الجميع على الروح الرياضية، إلا الحكم.

والغريب في الأمر، أن طريقة تنفيذ ركلة الجزاء، لم تعجب الحكم، فقرر إعادتها، فانبرى لها لاعب آخر في فريق أسترا، ورفض أيضًا تسجيل الهدف، وسدد الكرة خارج الأخشاب الثلاثة "عمدًا".

وتعامل لاعبوا الفريق البولندي بالمثل، ورفضوا تسجيل هدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم لهم هذه المرة، لكن المباراة الودية التحضيرية، التي جمعت الفريقين في قبرص، لم تنته بالتعادل، بل بفوز فريق أسترا جيورجيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد