الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
رغم تألقه..ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا؟!
يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، خطر الغياب عن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، في حال نجاح الفريق الكتالوني في التأهل إليها.

وقد ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا مع ثنائي برشلونة "صامويل أومتيتي، جوردي ألبا"، حيث يملك الثلاثي اثنين من البطاقات الصفراء في الموسم الحالي للبطولة.

شبح الغياب عن نهائي الكأس يهدد ميسي

أضافت الصحيفة أنه في حال حصول ميسي على البطاقة الصفراء الثالثة في المواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس إسبانيا، فإنه سيغيب عن النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
messi

تراكم البطاقات مصدر قلق لميسي

الى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن ميسي حصل على بطاقتين صفراويتين خلال مشواره مع برشلونة في الموسم الحالي لكأس إسبانيا، الأولى في ذهاب الدور ربع النهائي أمام ريال سوسيداد، ثم في مواجهة الذهاب أمام الروخي بلانكوس بعد ارتكابه خطأ ضد فيليبي لويس.


زيادة مشاركات ميسي بالدقائق بالموسم الحالى

وكشفت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي شارك في 500 دقيقة إضافية في الموسم الحالي بجميع البطولات مقارنة بنفس المرحلة خلال الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي لم يعان من أي إصابات كبيرة خلال العام الجاري، مضيفة أن النجم الأرجنتيني شارك في 2348 دقيقة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، بزيادة قدرها 500 دقيقة عن مشاركته خلال نفس المرحلة بالموسم الماضي التي شارك فيها بـ1859 دقيقة.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد