الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
رغم تألقه..ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا؟!
يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، خطر الغياب عن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، في حال نجاح الفريق الكتالوني في التأهل إليها.

وقد ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا مع ثنائي برشلونة "صامويل أومتيتي، جوردي ألبا"، حيث يملك الثلاثي اثنين من البطاقات الصفراء في الموسم الحالي للبطولة.

شبح الغياب عن نهائي الكأس يهدد ميسي

أضافت الصحيفة أنه في حال حصول ميسي على البطاقة الصفراء الثالثة في المواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس إسبانيا، فإنه سيغيب عن النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
messi

تراكم البطاقات مصدر قلق لميسي

الى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن ميسي حصل على بطاقتين صفراويتين خلال مشواره مع برشلونة في الموسم الحالي لكأس إسبانيا، الأولى في ذهاب الدور ربع النهائي أمام ريال سوسيداد، ثم في مواجهة الذهاب أمام الروخي بلانكوس بعد ارتكابه خطأ ضد فيليبي لويس.


زيادة مشاركات ميسي بالدقائق بالموسم الحالى

وكشفت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي شارك في 500 دقيقة إضافية في الموسم الحالي بجميع البطولات مقارنة بنفس المرحلة خلال الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي لم يعان من أي إصابات كبيرة خلال العام الجاري، مضيفة أن النجم الأرجنتيني شارك في 2348 دقيقة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، بزيادة قدرها 500 دقيقة عن مشاركته خلال نفس المرحلة بالموسم الماضي التي شارك فيها بـ1859 دقيقة.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد