الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
رغم تألقه..ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا؟!
يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، خطر الغياب عن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، في حال نجاح الفريق الكتالوني في التأهل إليها.

وقد ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي مهدد بالغياب عن نهائي كأس إسبانيا مع ثنائي برشلونة "صامويل أومتيتي، جوردي ألبا"، حيث يملك الثلاثي اثنين من البطاقات الصفراء في الموسم الحالي للبطولة.

شبح الغياب عن نهائي الكأس يهدد ميسي

أضافت الصحيفة أنه في حال حصول ميسي على البطاقة الصفراء الثالثة في المواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس إسبانيا، فإنه سيغيب عن النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
messi

تراكم البطاقات مصدر قلق لميسي

الى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن ميسي حصل على بطاقتين صفراويتين خلال مشواره مع برشلونة في الموسم الحالي لكأس إسبانيا، الأولى في ذهاب الدور ربع النهائي أمام ريال سوسيداد، ثم في مواجهة الذهاب أمام الروخي بلانكوس بعد ارتكابه خطأ ضد فيليبي لويس.


زيادة مشاركات ميسي بالدقائق بالموسم الحالى

وكشفت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي شارك في 500 دقيقة إضافية في الموسم الحالي بجميع البطولات مقارنة بنفس المرحلة خلال الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي لم يعان من أي إصابات كبيرة خلال العام الجاري، مضيفة أن النجم الأرجنتيني شارك في 2348 دقيقة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، بزيادة قدرها 500 دقيقة عن مشاركته خلال نفس المرحلة بالموسم الماضي التي شارك فيها بـ1859 دقيقة.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد