الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
لبنان يتوّج بطلاً في سلة غرب آسيا
اختتم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة مبارياته في بطولة غرب آسيا، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في خمس مباريات خاضها في البطولة التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان بفوزه المستحق على نظيره السوري وبنتيجة (78-64) في المباراة التي اقيمت اليوم.

وبذلك تصدر منتخب لبنان الترتيب النهائي العام بعشر نقاط، وبعدما ضمن لبنان اللقب بفوزه على الأردن أمس الاربعاء، خاض المنتخب مباراة هامشية مع المنتخب السوري نجح في الفوز بها في لقاء غاب عنه الكابتن فادي الخطيب، وائل عرقجي، باسل بوجي، علي حيدر.


وانتهت الأرباع كالاتي: الربع الأول (15-13)، الربع الثاني(27-29)، الربع الثالث (53-46)، الربع الرابع (78-64). وفي ما يلي النقاط المسجلة من قبل اللاعبين اللبنانيين: ايلي رستم(26)، ايلي اسطفان(12)، امير سعود(10)، علي مزهر وشارل تابت(8)، نديم سعيد(7)، اتر ماجوك (6) وجاد خليل(1).

وستصل بعثة لبنان الى مطار بيروت الدولي عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر غد الجمعة 3 شباط الجاري، حيث سيقام لها حفل استقبال حاشد في باحة الوصول يحضره رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الاتحاد، ودعي اللبنانيون وعشاق اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى المشاركة في استقبال ابطال غرب آسيا.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد