الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
لبنان يتوّج بطلاً في سلة غرب آسيا
اختتم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة مبارياته في بطولة غرب آسيا، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في خمس مباريات خاضها في البطولة التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان بفوزه المستحق على نظيره السوري وبنتيجة (78-64) في المباراة التي اقيمت اليوم.

وبذلك تصدر منتخب لبنان الترتيب النهائي العام بعشر نقاط، وبعدما ضمن لبنان اللقب بفوزه على الأردن أمس الاربعاء، خاض المنتخب مباراة هامشية مع المنتخب السوري نجح في الفوز بها في لقاء غاب عنه الكابتن فادي الخطيب، وائل عرقجي، باسل بوجي، علي حيدر.


وانتهت الأرباع كالاتي: الربع الأول (15-13)، الربع الثاني(27-29)، الربع الثالث (53-46)، الربع الرابع (78-64). وفي ما يلي النقاط المسجلة من قبل اللاعبين اللبنانيين: ايلي رستم(26)، ايلي اسطفان(12)، امير سعود(10)، علي مزهر وشارل تابت(8)، نديم سعيد(7)، اتر ماجوك (6) وجاد خليل(1).

وستصل بعثة لبنان الى مطار بيروت الدولي عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر غد الجمعة 3 شباط الجاري، حيث سيقام لها حفل استقبال حاشد في باحة الوصول يحضره رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الاتحاد، ودعي اللبنانيون وعشاق اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى المشاركة في استقبال ابطال غرب آسيا.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد