الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة انكلترا: وودغايت بعود الى ميدلزبره كمدربتصفيات كأس آسيا: عمان تكتسح بوتان 14-صفرانطلاق الشوط الثاني من مباراة #منتخب لبنان وهونغ كونغ بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح لبنان انتهاء الشوط الاول من المباراة بتقدم #منتخب_لبنان على هونغ كونغ 2-0 منتخب لبنان يفوز على هونغ كونغ 2-0 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 هل يفوز منتخب لبنان على هونغ كونغ ويتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى؟ بالفيديو..ما هو الوقت الذي يستغرقه تغيير الاطارات في سباق الفورمولا وان؟ بالفيديو..أفضل لاعبي كرة قدم في لبنان في ثلاثة عقود ونصف بالصور .. مباراة كرة قدم بالشراويل والأزياء التراثية في عكار بالصورة..حين يمتزج سحر كرة القدم مع عجائب الطبيعة ! كيف قارن المدير الرياضي السابق للريال بين رونالدو البرتغالي والبرازيلي؟هل يستغني برشلونة عن نيمار لاستقدام ديبالا؟تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاوروغواي وميسي ينعش الارجنتينتصفيات مونديال 2018: ايران تعزز حظوظها بفوز ثمين على قطر
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
منتخب لبنان فاز على نظيره الايراني في بطولة غرب آسيا لكرة السلة
فاز منتخب لبنان للرجال في كرة السلة على نظيره الايراني في بطولة غرب آسيا في كرة السلة بنتيجة (65 - 62)، والتي تقام في العاصمة الاردنية عمان.


وبدأت المباراة بتقدم لبنان حتى انتهاء الربع الاول (14-10)، وفي الربع الثاني تحرك اللاعبون اللبنانيون وضغطوا، وانتهى بتقدم لبنان (27-25)، وفي الربع الثالث تقاربت النقاط ثم نجح لبنان في توسيع الفارق الى ست نقاط، لكن الايرانيين نجحوا في تقليص الفارق الى نقطتين لينتهي الربع الثالث بتقدم لبنان (49-47)، وفي الربع الرابع وسع لبنان الفارق الى ست نقاط (56-49) والى عشر نقاط (61-51)، وواصل نجوم منتخب لبنان تألقهم ووسعوا الفارق الى 13 نقطة (64-51) قبل نحو 3 دقائق ليخرج الخطيب (افضل مسجل في المنتخب اللبناني ب21 نقطة) بالخطأ الخامس، ليعود ويتقلّص الفارق الى 3 نقاط (61-64) قبل 8 ثوان على النهاية والى نقطتين (62-64) قبل 4 ثوان ليسجل علي حيدر نقطة من رمية حرة ليفوز منتخب لبنان(65-62).

وخاض لاعبو منتخب لبنان المباراة بروح قتالية عالية مع مواكبة من الجالية اللبنانية الموجودة في الأردن.




الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد