الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
الاتحاد #الانكليزي يتهم #مانشستر_سيتي بمخالفة قواعد مكافحة المنشطات
اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاربعاء انه وجه الى نادي مانشستر سيتي تهمة مخالفة قواعد مكافحة المنشطات.

واشار الاتحاد في بيان مقتضب على موقعه الرسمي "وجهت الى مانشستر سيتي تهمة مخالفة قواعد الاتحاد الانكليزي المتعلقة بمكافحة المنشطات".

اضاف "يعتقد بان النادي فشل في تزويد معلومات دقيقة بخصوص +مكان التواجد+، مخالفا البند 14 (دي). امام سيتي حتى 19 كانون الثاني/يناير للرد على التهمة الموجهة اليه".

وتنص قاعدة "مكان التواجد" على ضرورة ان يزود النادي الاتحاد الانكليزي بمكان تواجد اللاعب في حال غيابه عن حصة تمرينية مقررة سابقا، كما يتوجب عليه اعلام الاتحاد بمكان اللاعب في حال ترك الاخير الحصة التدريبية قبل انتهائها.


وعلى النادي ان يزود الاتحاد بمكان اللاعب في حال غيابه عن التمارين الجماعية من اجل التمرن وحيدا.

وتنص القاعدة، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد، ان على اللاعب ان يملأ استمارة تتضمن اسمه وناديه وعنوانا مع الزمن الذي سيتواجد خلاله في هذا العنوان اقله لمدة ساعة من اليوم الذي سيغيب فيه عن التمارين. وفي حال لم يقم اللاعب بذلك او لم تكن معلوماته دقيقة، سيعني ذلك تهربه من فحص المنشطات ما قد يؤدي الى ايقافه.

وكشفت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ان سيتي خالف هذه القاعدة لانه لم يعلم الاتحاد بقرار تغيير موعد حصة تدريبية.

وفي حال وجد سيتي مذنبا، فمن المرجح ان يغرم ماليا وحسب دون ان تفرض عليه عقوبات أقسى تؤثر على نتائجه الفنية.

والمسألة تتعلق بمخالفة قواعد الاتحاد الانكليزي فقط، ولا اختصاص فيها للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) أو الوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات، لان قوانينهما لا تشمل مخالفات الفرق.

ويحتل سيتي حاليا المركز الرابع في الدوري الانكليزي الممتاز، بفارق 7 نقاط عن تشلسي المتصدر قبل مباراته الاحد في ملعب ايفرتون.

ويدخل سيتي الى ملعب "غوديسون بارك" بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الجمعة على وست هام (5-صفر) في الدور الثالث من مسابقة الكأس.