الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
عاصي عن مباراة الاياب مع شباب الخليل: المعنويات عالية رغم الغيابات والضيافة غير اللائقة
خاص - العهد الرياضي

تحدث أمين سر نادي العهد الرياضي الحاج محمد عاصي الى موقع "العهد" الرياضي عن أوضاع سفير لبنان في البطولات القاريَّة وأبرز المنافسين على الساحة اللبنانية، متناولاً أهم استعدادات الفريق والتعاقدات الجديدة مع اللاعبين الاجانب، ووضعية الجهاز الفني في النادي الاصفر.

وفي مقابلة مع الموقع، أكد محمد عاصي أن مكان الضيافة والسكن الذي يستضيف فيها فريق شباب الخليل الفلسطيني نادي العهد في عمان، سيئ جداً وهو لا يطابق الضيافة التي مني بها الفريق الفلسطيني في زيارته الى لبنان.

وأشار عاصي الى أن نادي العهد قدّم شكوى الى مراقب المباراة السيد عبد المنعم فاخوري بهذا الخصوص، آملاً بأن تنتقل هذه الشكوى الى منظمي البطولة.
ويلعب فريق العهد عند الساعة الخامسة من عصر الخميس مباراة الاياب من الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس العالم العربي لكرة القدم أمام نادي شباب الخليل الفلسطيني في العاصمة الاردنية عمان، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب في لبنان بنتيجة 1-0.


ونوَّه عاصي بلاعبي فريقه والمعنويات العالية بين صفوفهم رغم الظروف السيئة التي وضعوا فيها والغيابات المتعددة في صفوف الفريق أمثال مهدي فحص (معاقب ببطاقة حمراء)، هيثم فاعور (إصابة)، خليل خميس (وعكة صحية)، وتعافي موني (شعيتو) في وقت متأخر ليلتحق الاربعاء بصفوف الفريق في الاردن، كذلك فض التعاقد مع الاجنبيين المسجلين لنادي العهد في البطولة (موسى كبيرو ودينيس ايغوما) و عدم استطاعته الاستفادة من التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريق في الفرصة الشتوية لعدم وجودهم في لائحة الفريق في هذه البطولة.

وفي سؤال حول مرحلة الإياب من الدوري اللبناني المتوقع أن تنطلق فعالياتها في الاسابيع القادمة، أكد عاصي أن التعاقدين الجديدين مع اللاعبين السنغاليين داوودا ديوب وإبنو با يأتي بهدف تقوية صفوف فريق العهد وتجهيزه لمباريات مرحلة الاياب الحاسمة، حيث لم يعد بالامكان استدراك النقاط المهدورة كما كان الوضع في مرحلة الذهاب.

ولفت عاصي الى أنه لا يرى المنافسة على لقب الدوري اللبناني خارج الرباعي المعتاد: العهد، الصفاء، الانصار، والنجمة، وأضاف أنه يتمنى رؤية منافس خامس و مفاجئ من الفرق الأخرى لزيادة الإثارة في المنافسة على البطولة المحلية.

وأخيراً تحدث أمين سر نادي العهد محمد عاصي عن وضع الجهاز الفني للفريق، مؤكداً أن إدارة النادي استقرت على باسم مرمر مديراً فنياً للفريق مع مساعدة المدرب حسن أيوب الى نهاية الموسم الحالي، ليكون الجهاز الفني متكاملاً و جاهزاً لكل الاستحقاقات التي سيواجهها.

هذا وقد ضمت بعثة نادي العهد الى الاردن كلاً من: 

يوسف يونس : عضو مجلس الإدارة رئيسًا.
باسم مرمر : مديرا فنيا
حسن أيوب : مدربا مساعدا.
خليل كركي : مدربا للحراس.
حسين علاء الدين : معالجا.
حسين عياش : مسؤولا عن التجهيزات.

واللاعبون: عباس عطوي، محمد حمود، علي ضاهر، حسين دقيق، نور منصور، جمال خليفة، حسين زين، علي حديد، نادر البزري، حسين منذر، مهدي فحص، أحمد زريق، محمد حيدر، يوسف المويهبي، جاد الزين، محمد قدوح، حسين حيدر.