الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
دوري ابطال اوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم باير ليفركوزن 4-2 في عقر دارهدوري ابطال اوروبا: مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزندوري ابطال اوروبا-ذهاب ثمن النهائي: فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3ريبيري يعود إلى تمارين بايرن ميونيخفيديو..العهد يضيف نقطة الى رصيده ويحتفظ بالصدارة بعد تعادله مع التضامن بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!بالفيديو..موقف محرج لرونالدو امام الكاميرات!بالفيديو..حدث تاريخي أول لاعب يطرد بتقنية الفيديو!بطولة لبنان: الساحل يفوز على النبي شيت ويشعل صراع الهبوطكيف تكشف مشجع كرة القدم الحقيقي من المزيف؟!النجمة يفوز على التضامن بهدف من ركلة جزاء ويحتفظ بوصافة الترتيب العهد يستكمل انتصاراته ويحتفظ بالصدارة بفوزه على الاجتماعي بهدف دون مقابل بالفيديو.. قدرات خيالية وحركات بهلوانية للاعب الباركوربطولة لبنان: خسارة قاسية للصفاء تبدد آماله بنسبة كبيرة
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
النجم فادي الخطيب للعهد: البطولة حماسية والفارق بين الأندية باللاعبين اللبنانيين
احمد شكر - موقع العهد الرياضي

أكد نجم كرة السلة اللبناني ونادي الهومنتمن فادي الخطيب في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن إدارة النادي الرياضي هي التي طلبت فسخ العقد معه لأنها غير قادرة على الوفاء بالاستحقاقات المالية، مضيفا "أنه حسم مبلغ 50000 دولار مطلع الموسم، مشيرًا إلى أنه كان يرغب بالاستمرار مع الرياضي إلا أن الانتقال إلى الهومنتمن يمثل تجربة جديدة، مؤكدًا أن هدفه حصد اللقب مع الفريق البرتقالي.

ولفت إلى أنه وقّع لموسم قابل للتجديد مع الهومنتمن. ورأى الخطيب أن مباراة فريقه مع اللويزة كانت صعبة والفوز كان مهمًا لانطلاقة الفريق في البطولة خاصة وأنه مرشح للمنافسة على اللقب.

فادي الخطيب

وذكر الخطيب أن اللويزة كان فريقًا عنيدًا ويلعب بطريقة دفاعية صلبة وسبب مشاكل في ربع نهائي الموسم الماضي للرياضي وكان صاحب أقوى دفاع في الدوري.

وأكد أن مباراة فريقه مع التضامن الجمعة المقبل لن تكون سهلة، وقال:"نحن نستعد لها بكل جدية، خاصة أن الفريق الكسرواني يلعب بطريقة دفاعية والضغط على الخصم طوال الوقت"، مشيرًا إلى أن إشراك ثلاثة أجانب على الملعب يأتي على حساب اللاعب اللبناني، مؤكدًا أنه ضدها.

ورأى أن الفارق سيكون بين الأندية هو بين اللاعبين اللبنانيين لأن كل الفرق تستقدم أجانب متشابهين. ولفت إلى أن قوة فريقه هي باللبنانيين والأجانب واعدًا جمهور فريقه الجديد ببذل كل جهد للفوز وإسعاده.

فادي الخطيب


وأشار إلى أن الرياضي مرشح إلى جانب الهومنتمن والشانفيل والمتحد وبيبلوس للمنافسة على اللقب لأن الفرق استعدت بشكل جيد، آملاً أن يستعيد الحكمة عافيته.

ولم يستبعد الخطيب الذي أكد أنه سيعتزل عام 2018 العودة لصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في استحقاقات قصيرة على شكل بطولة غرب آسيا التي جرت في الأردن، مشيرًا إلى أن عمله والتأسيس لمرحلة ما بعد الاعتزال إلى جانب كثرة الاستحقاقات يصعب عليه الانخراط مع المنتخب لفترة تحضيرية طويلة خاصة وأنه يكون خارجًا من بطولات مع ناديه.
وتوقع أن تكون البطولة حماسية ومثيرة كما الموسم الماضي.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد