طوفان الأقصى

ترجمات

كواليس البيت الأبيض: ترامب غاضب.. وفضيحة جديدة
15/01/2021

كواليس البيت الأبيض: ترامب غاضب.. وفضيحة جديدة

ترجمة "العهد"

يعاني الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من "الشفقة على الذات" بعد تصويت مجلس النواب لعزله للمرة الثانية، فضلا عن الانقلاب على بعض أقرب حلفائه، بحسب CNN التي رأت أن "الجميع غاضبون من الجميع" داخل البيت الأبيض بسبب أحداث التمرد التي وقعت في الكابيتول.

انقسامات عديدة نشأت بين ترامب وحلفائه المقربين منه. وفي تفاصيل تكشفها "CNN" من داخل البيت الأبيض، فإن ترامب يلقي جام غضبه على من حوله بمن فيهم محاميه الشخصي رودي جولياني. وبحسب المعلومات، طلب ترامب من مساعديه عدم دفع أجور جولياني، فهو يلقي باللوم عليه بعد المأزق الذي وجد نفسه فيه فيما يتعلق بالمحاكمة داخل مجلس الشيوخ.

وأعلنت وسائل اعلام أميركية عن فضيحة جديدة تحيط بعائلة ترامب، تتلخص باستئجار فريق الخدمة السرية الأمريكية شقة (استوديو صغير) تقع في حي كالوراما في واشنطن العاصمة، وهو منطقة سكنية شهيرة تقطن فيها الشخصيات والدبلوماسيون، وقرب منزل جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب، أما السبب فهو "استخدام المراحيض"!

وفي حين تؤكد التقارير أن منزل كوشنر كبير ويقع على مساحة 5000 قدم مربع، ويضم ست غرف نوم وسبعة حمامات لكن المصدر قال إن العملاء المكلفين حماية المنزل لا يدخلون اليه، من دون أن ينكشف إذا ما كان ذلك بناء على طلب كوشنر أو بسبب بروتوكول الخدمة السرية.
وتشير التقارير إلى أن "استئجار الشقة لم يكن لتوفير مرافق المراحيض فحسب، بل كان أيضًا لتأمين الاستراحة، ويشمل "الاستديو" مساحة مكتبية فيها إنترنت وطابعة، إضافة إلى مطبخ، حيث يمكن الاستراحة بعد ساعات عمل طويلة".

دونالد ترامبالبيت الابيض

إقرأ المزيد في: ترجمات

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة